recent
أخبار ساخنة

تحقيق الربح من خلال جوجل ادورد وفائدة مدونه بلوجر للقناة|تفعيل قناتي في ادسينس |الربح من جوجل ادورد

تحقيق الربح من خلال جوجل ادورد وفائدة مدونه بلوجر للقناة|تفعيل قناتي في ادسينس |الربح من جوجل ادورد



تحقيق الربح من خلال جوجل ادورد وفائدة مدونه بلوجر للقناة|تفعيل قناتي في ادسينس |الربح من جوجل ادورد



اهلا بك اخي الكريم  ،واهلا بكل صناع المحتوي ، اذا اردت تحقيق الربح في قناتك علي اليوتيوب , وايضا تحقيق العديد من المشاهدات.  التي تاتي من تصدر محركات البحث يوتيوب , وايضا محرك بحث جوجل , واذا اردت ايضا .. تحقيق الربح من خلال مدونتك علي بلوجر , وايضا جلب العديد من الزيارات الي موقعك بلوجر , وفهم ما هي الفائده التي سوف تعم عليك من.. مدونة بلوجر وعلاقتها بقناتك علي اليوتيوب.


يمكنك قراءة هذه التدوينه جيدا حتي تعرف كيف حققت الشروط المطلوبة في ..  تحقيق الربح علي قناة اليوتيوب الخاصة بي .

اولا : يجب عليك اختيار المحتوي الذي سوف تقدمه الي الجمهور ، حيث ان المحتوي هو العامل الاساسي والرئيسي في نجاح قناتك علي اليوتيوب. 
وهناك اقسام ومجالات عديدة يمكنك اختيار اي منها والشغل عليها في اليوتيوب مثل .. القنوات التي تشتغل علي الآتي :
الأفلام والرسوم المتحرّكة
المركبات
الموسيقى
الحيوانات
الرياضة
السفر والأحداث
ألعاب الفيديو
الأشخاص والمدوّنات
الكوميديا
الترفيه
الأخبار والسياسة
إرشادات وموضة
التعليم
العلوم والتكنولوجيا
المؤسسات الخيريّة والأنشطة المجتمعيّة






فيجب ان تعرف ماذا تحب انت حتي تبدع في ذلك التخصص ، ويكون عندك الشغف والحب الي هذا المجال ، وهذا سيؤدي الي اهتمام جمهورك بما تقدمه علي قناة اليوتيوب الخاصة بك ، وكما نعرف المقولة المأثورة.....  "المحتوي هو الملك ".

ثانيا : لا يتوجب عليك ان تاتي ..  بمعدات التصوير والمونتاج قبل ان تبدا ، ولكن عليك ان تبدا اولا ثم بعد ذلك تفكر في تطوير قناتك ومعداتك ، حيث يمكنك البدء باقل الامكانيات دون الحاجه الي التكاليف الباهظة ، فيمكنك البدء باستخدام هاتفك المحمول وعمل كل شيئ من خلال الجوال .

ولكن اهتم بجودة الصوت , لان الصوت هو العامل المهم جدا في الفيديو , حيث ان المشاهد اذا وجد في الفيديو الذي تقوم بعرضعه علي قناتك , صوت مزعج او ضوضاء سوف يخرج من الفيديو بعد مرور اقل من  "ثلاثون ثانيه" من بداية الفيديو  , وهذا يؤدي الي سقوط الفيديو من محركات البحث , حيث يسمي هذا الامر .. "معدل ارتداد المشاهد" .


ثالثا : يجب ان تقرأ جيدا إرشادات المتتدي الخاصة باليوتيوب , حتي لا تتفاجأ ببعض القوانين التي قد تؤدي الي اغلاق القناة , بعد ان قمت بالاشتغال عليها فترة من الزمن ويضيع كل مجهودك ، فيجب عليك ان تعرف كل القوانين والإرشادات الخاصة باليوتيوب.

رابعا : تقوم بانشاء قناة علي اليوتيوب , وكيفية العمل عليها من حيث كيفية انشاء قناة علي اليوتيوب , ثم كيفية عمل المونتاج للفيديو , ثم كيفية عمل الصورة المصغره للفيديو علي اليوتيوب , ثم كيفيه تصميم صورة لقناتك , وايضا كيفية عمل صورة الغلاف الخاص بالقناه  , يمكنك تعلم كل ذلك من هنا .


خامسا : موقع جوجل ادورد وكيفية تحقيق الربح منه , وفائدة هذا الموقع الذي يتيح لك الكلمات التي يبحث عنها الكثير في...  محركات البحث , حيث ان هذا الموقع هو السر الحقيقي لجلب العديد من المشاهدات علي اليوتيوب , وايضا جلب زيارات لمدونتك علي بلوجر .
يمكنك مشاهدة هذه التدوينة التي توضح .. كيفية انشاء حساب جوجل ادورد والربح منه , من هنا👇👇


سادسا : انشاء مدونة بلوجر ,  حيث ان انشاء مدونه بلوجر تعمل علي جلب المشاهدات لقناتك , من خلال محرك البحث جوجل , والعكس حيث يمكن للقناة علي اليوتيوب , ان تجلب الزيارات الي مدونتك بلوجر وهذا ما يتم شرحه قريبا .

ولكي تعرف تفاصيل اكثر عن كيفية تفعيل قناتي علي اليوتيوب يمكنك مشاهدة هذا الفيديو  👇👇




تحميل برنامج ملاحظة جوجل من هنا


google-playkhamsatmostaqltradent