recent
أخبار ساخنة

كتابة المقال علي مدونة بلوجرblogger باحترافيه و كيف تحترم شروط السيو SEO | دورة بلوجر 2020


كتابة المقال علي مدونة بلوجرblogger باحترافيه و كيف تحترم شروط السيو SEO | دورة بلوجر 2020



كتابة المقال علي مدونة بلوجرblogger باحترافيه و كيف تحترم شروط السيو SEO 



 كيفية كتابة المقال علي مدونة بلوجر




كيفية كتابة مقال علي مدونة بلوجر, ليس بالامر الصعب ولكن اذا قمت بكتابة مقال علي بلوجر , وانت لا تعرف الشورط اللازمة لكتابة موضوع علي بلوجر, فسوف  تفقد العديد من الزيارات التي تاتي من محرك  البحث جوجل .

لان كتابة المقالات يجب ان يكون بتنسيق معين... بمعني انه يجب تقسيم المقال الي مجموعه من الاقسام  , بمعني انه يجب كتابة أول المقال عنوان رئيسي , ثم كتابة عنوان فرعي , ثم كتابة عنوان ثانوي .

حيث ان هذه كتابة مقال متوافق , تجعله مرتب بشكل احترافي , عند انشاء تدوينه علي موقعك blogger , فيجب عليك ان تكتب مقال احترافي ومنظم للقاريء , وهذا الامر يؤدي ايضا إلى زيادة الربح في ادسنس علي مدونة بلوجر, ولكن مع الوقت سنتعرف على كتابة المقال بشكل صحيح .

 كيفية كتابة المقال وتقسيمه الي عناوين وطريقة كتابة العنواين

حيث ان طريقة كتابة المقالات بهذه التقسيمة علي بلوجر, من اهم الصفات التي تجعله مقال احترافي , وتجعله مقال متوافق مع محركات البحث جوجل.
 وتسهل ارشفة الموضوع  في عناكب البحث جوجل , وايضا تسهل علي الزائر قراءة الموضوع بسهولة , وبدون عناء وتجعله يمكث في مدونة بلوجرحتي يقرأ المقال كاملا .

وهذا الامر يجعل التدوينه محببه الي محركات البحث جوجل ,لان  كتابة مقالة بهذا الشكل تؤدي الي بقاء الزائر في المقال وقت اكثرمما .. يعطي مؤشر جيد الي عناكب البحث الي ان المقال ذو جودة عالية .



وايضا كتابة المقالات على بلوجر, واضافة الصور في المقالات تجعل المقال ذو احترافية ومظهر احترافي , وايضا اضافة الالوان على بعض النصوص عند كتابة مقالات .
 تجعل الشكل العام للمقال منسق ومرتب بطريقة تريح العين والعقل , وهذه الامورمن الجيد ان تلتزم بها في كتابه التدوينه علي بلوجر .


ولكن هناك شروط اهم ولا تقل اهمية عن ترتيب المقال بل تزيد اهمية وهي :


الكلمات المفتاحية لتحسين المقالات محركات البحث جوجل SEO


الكلمات المفتاحية هي العامود الاساسي عند كتابة مقال علي بلوجر, حيث انها تكون العامل الكبير في جذب الزوار الي مدونة بلوجر, من محرك البحث جوجل , وهذه هي النقطة التي يجب عليك أن تكون فيها وتشتغل عليها علي بلوجر.

 عند كتابة مقال احترافي ,والربح من كتابة المقالات , لان تضمين هذه الكلمات الدلالية في المقال يعد هو المحتوي , ولكن يجب أن تعرف ان تضمين هذه الكلمات المفتاحية في التدوينه يجب أن تكون ذو اهميه للقارئ ..
 فيجب ان يكون الموضوع مفيد وحصري عليك انك تقدم فيه الجديد ولا تقوم بنسخ المحتوي من تدوينات اخري , لان هذا مخالف لسياسات جوجل .

تضمين الصور والفيديوهات

من الضروري جدا تضمين .. الصور و الفيديوهات عند كتابة مقال احترافي , في موقع بلوجر , بطريقة صحيحة لان وجود الصور والفيديوهات داخل المقال , يعزز من الشكل العام للمقالة وتعز من بقاء الزائر داخل مدونة بلوجر.
لان الصور تعتبر من اهم عوامل السيو, التي تساعد علي جلب الزيارات الي داخل مقالات مدونتك , وذلك لان الصور يبحث عنها الكثير في محرك البحث جوجل وايضا يتم اضافة seo , داخل الصورة وسوف نشرح طريقة عمل ذلك .







google-playkhamsatmostaqltradent