recent
أخبار ساخنة

افضل تطبيقات vpn للهاتف الاندرويد | لتصفح جميع مواقع الويب المحجوبة




افضل تطبيقات vpn للهاتف الاندرويد | لتصفح جميع مواقع الويب المحجوبة



افضل تطبيقات vpn للهاتف الاندرويد | لتصفح جميع مواقع الويب المحجوبة 

في هذه المقاله سنتحدث عن أفضل تطبيقات VPN لنظام Android ، و VPN هي اختصار للشبكة الافتراضية الخاصة ، وهي إحدى الطرق التي يمكنك استخدامها .

 إذا كنت ترغب في الحصول على تجربة تصفح إنترنت آمنة على هاتفك الاندرويد ،ويتم ذلك عن طريق تغيير عنوان IP الخاص بجهازك المحمول ، وهو عنوان أي بي IP الهاتف يظهر في المواقع التي تتصل بها .

 أو عن طريق تغيير الدولة التي تقيم بها ، وهذه الطريقة تمنع أي مصدر اتصال من الوصول إلى بيانات التصفح أو بيانات الشخص الذي يتصفح مع أمان عالي في نفس الوقت، أوعن طريق تغيير موقع جهة الاتصال التابعة لك ، يمكنك  VPN من الدخول إلى المواقع المحظورة في بلدك .

البرامج التي تتصل بالمواقع المحجوبة ، أو بمعنى تطبيقات VPN الأكثرتلائم وتوافق لنظام Android ، هي وسيلة يمكنك من خلالها تغيير عنوان الاتصال IP الخاص بك ، والذي يظهر لشركات الاتصالات الخاصة بالبلد الذي تقيم فيه ، أو أي وسيلة أخرى يمكنها تتبع عملية التصفح الخاصة بك.

هناك أيضًا الكثير من مواقع الويب التي لا يمكنك الوصول إليها لأنها محظورة في بلدك ، لذلك تُظهر VPN البلدان الأخرى المسموح لها بالوصول إلى هذا الموقع كدولة تسجيل الدخول  وهذا هي وظيفة الاداة VPN .

ولكي تتمكن من عمل اتصال بالمواقع المحجوبه عنك يمكنك الاختيار ما بين هذه البرامج 



التطبيق الاول


hola vpn   




تحميل

التطبيق الثاني


Hotspot Shield



تحميل

التطبيق الثالث


SuperVPN



تحميل

التطبيق الرابع


X-VPN



تحميل


وكانت هذه افضل اربعة تطبيقات VPN للاندرويد
google-playkhamsatmostaqltradent