recent
أخبار ساخنة

Adobe Audition CC 2020 شرح برنامج ادوبي اديشن لعزل الضوضاء وزيادة الجودة مع تاثير صدي الصوت

الصفحة الرئيسية

Adobe Audition CC 2020 شرح برنامج ادوبي اديشن لعزل الضوضاء وزيادة الجودة مع تاثير صدي الصوت

Adobe Audition CC 2020 شرح برنامج ادوبي اديشن لعزل الضوضاء وزيادة الجودة مع تاثير صدي الصوت


برنامج ادوبي اديشن من البرامج الرائده في تعديل ونقاء الصوت مع تاثيرات عالية الجوده , ومن الجدير بالذكر ان برنامج  Adobe Audition من ابداع شركة ادوبي الغنية عن التعريف .

مميزات برنامج ادوبي اديشن Adobe Audition 

  • عزل الضوضاء في برنامج Adobe Audition 

يتميز برنامج ادوبي اديشن بادوات اكثر من رائعه للعمل علي  , ازالة الضوضاء من الصوت , حيث ان الكثير من منشئي المحتوي يعانون اثناء التسجيل من الضوضاء و التشويش اثناء التسجيل .
وجاء برنامج Adobe Audition , لحل هذه المشكله بكل بساطه و بذكاء حيث من خلال بعض الاختيارات يقوم الربنامج بتحديد النويز او التشويش من الصوت بشكل احترافي . 

  • تسجيل الصوت بجودة عالية  في برنامج Adobe Audition 

يتميز برنامج ادوبي اديشن , باداة تسجيل الصوت التي تتميز بالعديد من الامور واهمها , جودة التسجيل العاليه والنقيه , وايضا سماع ما تقوم بتسجسله اثناء التسجيل , مع اضافة بعض المؤثرات الصوتية الرائعه .

  • قص او قطع جزء معين في برنامج ادوبي اديشن Adobe Audition 

يمتاز برنامج ادوبي اديشن , باداة القطع الذكية  , التي يمكنك من خلالها قص جزء معين داخل المقطع الصوتي بكل دقه وسهوله , حيث يمكنك تكبير مسار الصوت في التايم لاين وتحديد الجزء الذي تريد قصه بكل سهوله وازالة اي خطا في المقطع الصوتي.

  • دمج الاصوات في برنامج ادوبي اديشن 

من المهم لدي الكثير من منشئي المحتوي ان يقوموا .. بدمج اكثر من مقع صوتي في الملف الصوتي , وهنا يأتي دور برنامج Adobe Audition  , الذي يقوم بدمج اكثر من مقطع صوتي في ان واحد والتحكم الكامل في كل مقطع. 


  • تأثير صدي الصوت Echo في برنامج ادوبي اديشن Adobe Audition 

يمكنك برنامج ادوبي ايديشن من عمل تاثير صدي للصوت من خلال اداة تسمي Echo , التي تتحكم في مستوي صدي الصوت كما تريد بادوات سهلة وبسيطة .

  • زيادة جوده الصوت ورفع اداء الصوت في برنامج ادوبي اديشن Adobe Audition 

بعد الانتهاء من عملك علي البرنامج ياتي دور استخراج الملف الصوتي , وهنا يتم اختيار الجوده ةايضا يتم اختيار الصيغه المناسبه للملف الصوتي الذي قمت بالعمل عليه ومن اهم هذه الصيغ هي صيغة mp3 .


والان يمكنك مشاهدة هذا الفيديو الذي يشرح خطوات عزل الضزضاء وايضا القص واضافه تأثير Echo 


👇👇👇👇👇👇👇👇👇


  • تحميل برنامج ادوبي اديشن Adobe Audition  مجانا من شركة ادوبي من هنا 👇👇👇👇

google-playkhamsatmostaqltradent