recent
أخبار ساخنة

سامسونج جلاكسي اس 22 الترا 5G samsung galaxy s22 ultra السعر والمواصفات – مميزات وعيوب سامسونج اس 22 الترا

الصفحة الرئيسية

 سامسونج جلاكسي اس 22 الترا 5G  Samsung galaxy s22 ultraالسعر والمواصفات – مميزات وعيوب سامسونج اس 22 الترا


اصدرت شركة سامسونج هاتفها الرائد سامسونج اس 22 الترا لعام 2022 بإمكانيات فائقة من جميع الجوانب حيث ادمجت سلسلة النوت المتميزة بالقلم مع سلسة الاس وجعلته في هاتف واحد اس 22 الترا.

بعد ان انهت شركة سامسونج سلسلة النوت اصبح الكل في واحد وهذا القرار حكيم لأنه سلسلة النوت كانت هي نفس سلسلة الاس ولكن الفرق يكون فقط في الاس بن اي القلم.


سامسونج جلاكسي اس 22 الترا 5G  samsung galaxy s22 ultra السعر والمواصفات – مميزات وعيوب سامسونج اس 22 الترا



اهم المميزات هاتف اس ٢٢ الترا 5G Samsung galaxy s22 ultra:

المعالج

  • جاء الهاتف الرائد S22 Ultra  بأقوى معالج في ساحة الاندرويد وهو معالج Exyos2200  بدقة تصنيع 4 نانومتر التي قامت شركة سامسونج بالتعاون مع شركة AMD  بعمل معالج الرسومات الذي يقدم اقوي اداء في الالعاب من حيث جودة الرسومات وعدد الفريمات .

         وبعض الامور التقنية العالية مثل تتبع الاشعة والتعامل مع بيئة اللعبة بشكل مذهل الامر الذي جعل شركة سامسونج تشجع                  مطوري الالعاب بالعمل علي تطوير الالعاب بشكل ينافس اجهزة الكمبيوتر وبلايستيشن .

الذاكرة العشوائية الرام 

  • كما اتي هاتف سامسونج الرائد جلاكسي S22 Ultra  بسعة رامات تصل الي 12 جيجا ومن نوع اسرع من النسخ السابقة حيث توفر هذه السعة الجبارة من الرام بيئة سلسه في تعدد المهام وتشغيل امبر عدد ممكن من التطبيقات في آن واحد.

سعة التخزين

  • كما انه اتي بسعة تخزينية 256 جيجا و 500 جيجا و 1 تيىرا وهي الاسرع من حيث نقل البيانات وسرعة تشغيل الالعاب و هذه اصبحت شيء ضروري في هاتف رائد.

الشاشة

  • لا ننسي الشاشة الاكثر وضوحا في تاريخ الهواتف الذكية حيث جاءت الشاشة بتقنية داينمك اموليد x2  وبتردد يصل الي 120هرتز حتي واحد هرتز لتوفير الطاقة ولكن الاجمل من ذلك هو تشغيل التردد الأعلى 120 هرتز علي دقة الشاشة QWHD.

          كما ان الشاشة تصل السطوع بها الي 1750 نيتس تحت اشعة الشمس وهو اعلي سطوع في الساحة.

          كما ان الشاشة تم تعديل الالوان بها بشكل دقيق واحترافي كما ان ابعاد الشاشة تعطي تجربة مشاهده اكثر من رائعة.

القلم S pen

  • ولا ننسي القلم الذي اتي في هاتف الاس الذي اصبح بسرعة استجابة 2.8 ملي في الثانية التي اصبحت سريعة للغاية والقلم اصبح اكبر من قبل ولا ننسي الزر الذي يعطيك العديد من المهام عن بعد من حيث التقاط الصور.

الكاميرا 

  • الكاميرات لا نتحدث عن دقة الكاميرات ولكن سنتحدث عن افضل الاسباب التي تجعل كاميرات s22 Ultra  من افضل الكاميرات لان الهاتف يحتوي علي افضل نظام تشغيل للكاميرات وبالأخص خاصية العزل التي اصبحت اكثر تطورا من قبل بل الافضل من اي هاتف اخر وهي خاصية تستخدم الذكاء الصناعي لتحديد الاطراف.

          المعالجه في التقاط الصور تطورت بشكل ملحوظ كما ان التصوير الليلي تكور بشكل احترافي 

         تصوير الفيديو اصبح رائع جدا ولكن الايفون افضل في تصوير الفيديو بشكل ملحوظ

  • الخلاصة افضل هاتف أندرويد في عالم التصوير.

السعر

سعر النسخة 512 جيجا 29000 جنية مصري

سعر النسخة 256 جيجا 27000 جنية مصري




google-playkhamsatmostaqltradent