recent
أخبار ساخنة

عمل نسخة احتياطية للأسماء للاندرويد | نسخ احتياطي لجهات الاتصال | استرجاع جهات الاتصال بدون برامج

عمل نسخة احتياطية للأسماء للاندرويد  | نسخ احتياطي لجهات الاتصال | استرجاع جهات الاتصال بدون برامج



عمل نسخة احتياطية للأسماء للاندرويد | نسخ احتياطي لجهات الاتصال | استرجاع جهات الاتصال بدون برامج


الكثير منا يريد ان يعمل نسخة احتياطية لجهات الاتصال , ولكن لا يعرف كيف يعمل نسخة احتياطية للاسماء , ولكن في هذه التدوينة سوف نشرح .. طريقة عمل نسخة احتياطية لجهات الاتصال وبدون برامج .

لقد قمت بشرح الطريقة من خلال هاتف سامسونج , ولكن الطريقة تنفع علي جميع هواتف الاندرويد , ولكن باختلاف الاماكن التي يوجد بها الاعدادات هيا بنا نبدا الشرح .

اولا نبدا بفتح ايقونة جهات الاتصال 

ثم نختار من داخلها الثلاث نقاط التي توجد في الاعلي .. ثم نختار ادارة جهات الاتصال , ثم نختار الاختيار الذي يسمي استيراد حهات الاتصال او تصديرها . 
بعدها يظهر خيار يسمي .. استيراد واخر يسمي.. تصدير , نقوم باختيار.. الاختيار الثاني تصديربعدها ... يقوم بالذهاب الي الخطوة الاخيرة ويسألك ؟ حدد المكان الذي تريد تصدير جهات التصال اليه .

وهنا يعطيك ثلاث اختيارات هم :

الاول :وحدة التخزين الداخلية 

الثاني : بطاقة SD

الثالث : SIM 


وانا انصحك بالاختيارالثاني بطاقة  SD . اذا توفرت لديك بطاقة ذاكرة خارجية , لانها تكون في مكان امن بعيد عن وحدة التخزين الخارجية , حيث انك لو قمت بعمل فورمات للهاتف , تكون بعيده حيث ان عملية الفورمات , اي ضبط المصنع للهاتف لا تؤثر علي بطاقة  SD .
ثم تضغط علي كلمة تصدير..
بعدها مباشرة يبدا في تصدير الاسماء... الي بطاقة الذاكرة الخارجية وسوف تجد ملف الاسماء موجود علي شكل ايقونه جهات الاتصال , في برنامج ملفاتي الخاص بالهاتف الذي يعرض لك جميع الملفات التي قمت بتخزينها سواء علي الذاكرة الداخلية او الذاكرة الخارجية.


عنما تجد الملف الخاص بجهات الاتصال , يمكنك عمل مشاركة له من خلال.. البلوتوث او الواتس اب او الايميل او اي برنامج مشاركة للملفات .



ويمكنك مشاهدة هذا الفيديو ليساعدك علي تطبيق الطريقة بكل سهولة من هنا  👇👇👇👇👇👇


google-playkhamsatmostaqltradent