recent
أخبار ساخنة

رفع الفيديو في الوقت المناسب علي اليوتيوب وزيادة عدد المشاهدات 2020 | استوديو يوتيوب 2020

رفع الفيديو في الوقت المناسب علي اليوتيوب وزيادة عدد المشاهدات 2020 | استوديو يوتيوب 2020

رفع الفيديو في الوقت المناسب علي اليوتيوب وزيادة عدد المشاهدات 2020 | استوديو يوتيوب 2020



رفع الفيديو علي اليوتيوب , من الامور المهمه ولكن الاهم  هو معرفة الوقت المناسب الذي يجب ان ترفع فيه الفيديو علي اليوتيوب , لان ذلك يساعد بشكل كبير جدا في زياده تفاعل, ومشاهدات الفيديو بعد رفعه علي اليوتيوب , حيث ان الوقت المناسب لرفع فيديو علي اليوتيوب , هو الوقت الذي يتواجد فيه متابعي القناه بكثرة في وقت معين علي مدار اليوم وعلي مدار الاسبوع .

ولكي نعرف الوقت المناسب الذي يجب ان نرفع فيه الفيديو , علي اليويتيوب يجب ان نذهب الي استوديو اليوتيوب الجديد , من خلال متصفح جوجل كروم .
بعدها نقوم بالذهاب الي الاحصات من القسم الجانبي بعدها نقوم باختيار قسم الجمهور من اعلي حيث نجد في اسفل الؤشر البياني القسم الذ نبحث عنه وهو :

الوقت الذي يستخدم فيه المشاهدون YouTube .


وهي الاداة التي يمكن ان تساعدك في معرفة الوقت الذي يستخدم فيه المشاهدون منصة YouTube , وايضا معرفة الوقت المناسب لعمل البث المباشر, وايضا جدولة العرض الاول واخير رفع الفيديو .

واذا نظرت الي الاداة ستجد ان هناك الايام من السبت الي الجمعة ويوجد تحت كل يوم مؤشر باللون البنفسجي .
كلما كان اللون البنفسجي اغمق يكون عدد المشاهدون اكبر , وكلما كان اللون البنفسجي مائل الي الفاتح يدل علي انه عدد قليل جدا من المشاهدون في هذا التوقيت .
وكلما وضعت مؤشر الماوس فوق كل لون ييعطيك تقرير بالوقت وعدد مشاهدي قناتك , سواء كان عدد كبير ام عدد صغير في ذلك التوقيت .

ومن هنا سوف تجد توقيت مناسب لرفع الفيديو غلي اليوتيوب , وعلي مدار الاسبوع باختيارك للوقت من خلال اللون البنفسجي الاغمق المتكرر علي مدار الاسبوع .

وكانت هذه هي اهم اضافه قامت شركة جوجل يوتيوب باضافتها في استوديو اليوتيوب الجديد .

ولكي نسهل عليك الشرح يمكنك متابعه الفيديو من خلال هذا الرابط علي اليوتيوب

google-playkhamsatmostaqltradent